منتدى الخضمي


    محافظ ريمة يتفقد سير العمل بمشروع طريق السخنة بتكلفة 8.6 مليار ريال

    شاطر
    avatar
    سلطان الخضمي
    Admin

    عدد المساهمات : 304
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 11/05/2010
    العمر : 35

    محافظ ريمة يتفقد سير العمل بمشروع طريق السخنة بتكلفة 8.6 مليار ريال

    مُساهمة  سلطان الخضمي في الأربعاء يونيو 30, 2010 4:48 am

    اطلع محافظ ريمة علي سالم الخضمي اليوم على سير العمل الجاري في مشروع طريق السخنة بلاد الطعام بني الضبيبي، والفروع المحملة على الطريق بطول إجمالي 113 كيلو متر طولي، وبتكلفة إجمالية تبلغ 8 مليارات و620 مليون ريال.

    وخلال التفقد أكد المحافظ على أهمية هذا المشروع، الذي يعد من أهم المشاريع الكبيرة والاستراتيجية بالمحافظة في مجال الطرق، والذي يربط بلاد الطعام وكسمة والجبين عاصمة المحافظة.

    واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن مكونات المشروع الذي يتفرع منه عدد من الطرق الفرعية، التي من شأنها ربط تلك المناطق والمديريات ببعضها، وتسهيل عملية الانتقال بكل سهولة ويسر، والتخفيف من حدة معاناة المواطنين.

    وأشار مشرف المشروع إلى أن هذا الطريق يسعى إلى خدمة عدد كبير من المواطنين في المديريات الثلاث، ويتكون من شق وقطع في المرتفعات الجبلية وأعمال العبارات والجسور والأعمال الإنشائية، وغيرها من تكوينات مشاريع الطرق ا لكبيرة.

    وحث المحافظ على ضرورة الإسراع في عملية التنفيذ مع مراعاة جميع المواصفات الفنية والهندسية والتصاميم الخاصة بالمشروع حتى نهاية التنفيذ وتلاشي الأخطاء، وعدم التساهل أو التهاون في الدقة التي يتطلبها المشروع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 4:12 pm